تقديم طلب لترخيص اجهزة راديوية و تخصيص الترددات المناسبة
الاشتراطات والضوابط:
شخص مخول للتسجيل حسب شهادة السجل التجاري (للشركات)/بطاقة شخصية(للأفراد)/ رسالة تخويل من المدير العام للوزارة(حكومة)، مع مراعاة سداد رسوم التسجيل مقدما"
يقدم مزودي خدمات الاتصالات (شركات الاتصالات) طلب التعرفة المقترح لخدمة اتصالات معينة (السعر والشروط والأحكام) لتقييم الهيئة من أجل الاعتماد أو الإيداع وفقًا للائحة تنظيم تعرفة التجزئة.
الاشتراطات والضوابط:
تقديم الطلب عبر نظام RTS مع توفير جميع البيانات الأساسية المطلوبة وفقا للوائح بشكل واضح
يقدم مزودي خدمات الاتصالات (شركات الاتصالات) طلب لتعديل تعرفة خدمة اتصالات معتمدة مسبقا (السعر والشروط والأحكام) لتقييم الهيئة من أجل الاعتماد أو الإيداع وفقًا للائحة تنظيم تعرفة التجزئة.
الاشتراطات والضوابط:
تقديم الطلب عبر نظام RTS مع توفير جميع البيانات الأساسية المطلوبة وفقا للوائح بشكل واضح
يقدم مزودي خدمات الاتصالات (شركات الاتصالات) طلب لإلغاء تعرفة خدمة اتصالات معتمدة مسبقا (السعر والشروط والأحكام) لتقييم الهيئة وإعتمادها وفقًا للائحة تنظيم تعرفة التجزئة.
الاشتراطات والضوابط:
تقديم الطلب عبر نظام RTS مع توفير جميع البيانات الأساسية المطلوبة وفقا للوائح بشكل واضح
استلام و تسجيل شكاوى المنتفعين ضد مزودي خدمات الاتصالات و التحقق من المستندات و دراستها ، و ثم إصدار قرار بشأنها
الاشتراطات والضوابط:
" تقدم بشكوى كتابية لدى مقدم الخدمة الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني او الفاكس أو صندوق البريد أو بزيارة احدى الصالات واشرح مشكلتك وطلبك ثم اطلب الرد من مقدم الخدمة / احتفظ بنسخة من الشكوى موضحاً تاريخ الاستلام، واسم الشخص الذي تحدثت معه إذا امكن / في حال اتخذت الخطوات المذكورة أعلاه ولم يتم التوصل الى حل للشكوى خلال 5 أيام، أو أن الحل المقترح غير مرضي لك توجه بشكواك إلينا عن طريق أي من الوسائل المذكورة أدناه. / عند تقديم شكواك للهيئة قم بالأتي:
استلام و تسجيل شكاوى المنتفعين ضد مقدمي الخدمات البريدية والتحقق من المستندات و دراستها ، و ثم إصدار قرار بشأنها
الاشتراطات والضوابط:
" تقدم بشكوى كتابية لدى مقدم الخدمة الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني او الفاكس أو صندوق البريد أو بزيارة احدى الصالات واشرح مشكلتك وطلبك ثم اطلب الرد من مقدم الخدمة / احتفظ بنسخة من الشكوى موضحاً تاريخ الاستلام، واسم الشخص الذي تحدثت معه إذا امكن / في حال اتخذت الخطوات المذكورة أعلاه ولم يتم التوصل الى حل للشكوى خلال 15 يوماً، أو أن الحل المقترح غير مرضي لك توجه بشكواك إلينا عن طريق أي من الوسائل المذكورة أدناه. / عند تقديم شكواك للهيئة قم بالأتي:
استلام و تسجيل طلبات المنتفعين بخدمات الاتصالات سواء لطلب تغطية منطقة بشبكات الاتصالات أو لتحسين جودة الخدمات أو لاسترداد رقم اتصالات او أي طلبات اخرى تندرج ضمن اختصاصات الهيئة.
الاشتراطات والضوابط:
يتم تقديم الطلب وفق المستندات المطلوبة للخدمة محل الطلب، يجب ان يكون مقدم الطلب هو صاحب العلاقة