منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


ترخيص يصدر من البلدية لعمل لوحة إعلانية على الطريق.

  1. 1. إرفاق موافقة الجهات المعنية (الشركة العمانية للاتصالات، شركة اوريدو، الهيئة العامة للكهرباء والمياه.
  2. 2. إرفاق موافقة شرطة عمان السلطانية (المرور)
  3. 3. ارفاق موافقة الرقابة الصحية على إقامة اللوحة الإعلانية.
  4. 4. إرفاق موافقة وزارة النقل والاتصالات.
  5. 5. إرفاق صورة توضيحية للوحة.
  6. 6. اشعار المستفيد بقبول الطلب.
  7. 7. اشعار المستفيد بتحديد موعد الزيارة للقيام بالمعاينة الفنية للموقع.
  8. 8. إجراء المعاينة الفنية للموقع وإعداد تقرير.
  9. 9. تسديد المقاول تأمين تسوية أرض سواء كان نقدا أو ضمان بنكي.
  10. 10. إصدار التصريح ودفع الرسوم.
  1. 1. موافقة الجهات المعنية (الشركة العمانية للاتصالات، شركة اوريدو، الهيئة العامة للكهرباء والمياه.
  2. 2. موافقة شرطة عمان السلطانية (المرور)
  3. 3. موافقة الرقابة الصحية على إقامة اللوحة الإعلانية.
  4. 4. موافقة وزارة النقل والاتصالات.
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. تقديم طلب إقامة لوحة اعلانية على طريق وارفاق المستندات المطلوبة
  3. إلكتروني
  4. 5 ايام بعد استكمال جميع الملاحظات والمستندات
  5. موظف مختص
  6. اشعار المستفيد بقبول الطلب وتحديد موعد الزيارة للقيام بالمعاينة الفنية للموقع
  7. إلكتروني
  8. يوم واحد
  9. موظف مختص
  10. إجراء المعاينة الفنية للموقع وإعداد تقرير.
  11. غير إلكتروني
  12. 5 ايام
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. تسديد المقاول تأمين تسوية أرض سواء كان نقدا أو ضمان بنكي. واصدار التصريح بعد دفع الرسوم
  15. إلكتروني
  16. 5 ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

26731111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء