منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتقدم المستهلك ( طبيعي أو إعتباري ) بتظلم رسمي ضد قرارات الهيئة والمطالبة بإعادة النظر فيه حيث يقوم بتقديم تظلم كتابي مستوفي كافة البيانات والتفاصيل ( وقائع الشكوى ) المطلوبة.

  1. البطاقة الشخصية / الإقامة وجواز السفر
  2. السجل التجاري
  3. مستندات ووثائق تدعم الموضوع
  4. رسالة موجهة الى رئيس الوحدة
  1. ان يبرز المستفيد أصل هويته الشخصية وإحضار جميع المستندات
  1. المستفيد
  2. يتقدم المستهلك (طبيعي / إعتباري ) بتظلم رسمي ضد قرارات الهيئة والمطالبة بإعادة النظر فيها
  3. شبه إلكتروني
  4. ساعتين
  5. موظف مختص
  6. إستلام التظلم ومراجعته وإستيفاء البيانات وتسجيل الطلب
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 أيام
  9. متخذ القرار
  10. عدم ثبوت التظلم بالرد على المستفيد بالإعتذار / وجود التظلم مناقشة التظلم من الدائرة المختصة والدائرة القانونية والإحالة الى رئيس الوحدة مع المبررات
  11. شبه إلكتروني
  12. 25 يوم
  13. متخذ القرار
  14. عدم ثبوت التظلم للحفظ / يحال التظلم الى الجهة المختصة وإبلاغ المستفيد بالموافقة لمتابعة وإستكمال بقية الإجراءت
  15. شبه إلكتروني
  16. من اسبوع الى ثلاثة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077997 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 9:30مساء