منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تجديد شهادة / بطاقة مدير جمعية المالك الخاضعة لنظام الشقق والطبقات

  1. الوثائق الصادرة من الوزارة
  2. - صور من الملكيات والرسومات المساحية الخاصة بالعقار.
  3. الوثائق الصادرة من الجهات الأخرى
  4. -شهادة عدم محكومية بالنسبة لمدير الجمعية إذا كان شخصا طبيعياً
  5. وثـائـق أخــرى
  6. -محضر الاجتماع بما لا يقل عن %51 من توقيع المالك.
  1. وجود مبنى قائم مفرز مقسم إلى شقق وطبقات وخاضع لنظام تملك الشقق والطبقات وفقاً للمرسوم رقم (89/48 )
  1. المستفيد
  2. حضور مدير جمعية الملاك للوزارة مع إحضار محضر اجتماع جديد وشهادة عدم محكومية من شرطة عمان السلطانية
  3. شبه إلكتروني
  4. 20-30 دقيقة
  5. المستفيد
  6. يقوم مقدم الطلب بإحضار المستندات والوثائق اللازمة,
  7. شبه إلكتروني
  8. 10-20 دقيقة
  9. موظف مختص
  10. دراسة الطلب وخلفيات الموضوع يدويا من قبل الموظف المختص.
  11. شبه إلكتروني
  12. 10-20 دقيقة
  13. المستفيد
  14. استلام مذكرة يدوية تفيد بأن الجمعية مسجلة وهي صالحة لمدة 3 أشهر لحين تفعيل النظام
  15. شبه إلكتروني
  16. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا