منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب الحصول على تصريح مظلة للمركبات خارج حدود القطعة السكنية.

  1. - رسالة طلب من المالك موضحة لعدد المواقف المطلوبة.
  2. - نسخة من الملكية.
  3. - نسخة من الكروكي.
  4. - نسخة من البطاقة الشخصية أو توكيل (وكالة) لمن ينوب عن المالك.
  1. وفق القرار رقم (134/2022) بإصدار لائحة تنظيم إقامة مظلات المركبات خارج حدود قطعة أرض المبنى السكني.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر قنوات تقديم الخدمة المتاحة مع إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة.
  3. شبه إلكتروني
  4. ساعة
  5. موظف مختص
  6. - يقوم الموظف المختص بالتراخيص الفنية بمراجعة وتسجيل الطلب إلكترونياً. - يقوم الموظف المختص بتحديد موعد لزيارة المفتش في حال استيفاء المطلوب. - يقوم المفتش بزيارة ميدانية للموقع.
  7. إلكتروني
  8. 3 أيام عمل
  9. المستفيد
  10. يقوم المستفيد بدفع التأمين في حال الموافقة على الطلب، ومن ثم استلام التصريح إلكترونيا.ً
  11. إلكتروني
  12. ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً