منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتوفر هذه الخدمة لكل ذي مصلحة تقديم طلب الطعن على قرار لجنة الاعتراضات على الأسماء الواردة في القوائم الأولية للناخبين / للمرشحين في انتخابات أعضاء مجلس الشورى أو انتخابات أعضاء المجالس البلدية.

  1. - المستندات المؤيدة للطعن إن وجدت
  1. - أن يكون مقيداً في السجل الانتخابي
  1. المستفيد
  2. الدخول لصفحة الناخب / المرشح في الموقع الإلكتروني للانتخابات عن طريق خدمة التصديق الإلكتروني (PKI).
  3. إلكتروني
  4. لحظي
  5. المستفيد
  6. اختيار أيقونة تقديم طعن على لجنة الاعتراضات.
  7. إلكتروني
  8. لحظي
  9. المستفيد
  10. دفع الرسم المالي باستخدام البطاقة البنكية
  11. إلكتروني
  12. 3 دقائق
  13. المستفيد
  14. تحديد سبب الطعن عليه وإرفاق المستندات المؤيدة له.
  15. إلكتروني
  16. 5 دقائق
  17. المستفيد
  18. ارسال الطلب إلى لجنة الطعون الانتخابية للبت فيه.
  19. إلكتروني
  20. لحظي
  21. موظف مختص
  22. إشعار مقدم الطلب بقرار لجنة الطعون الانتخابية على طلبه.
  23. إلكتروني
  24. خمسة أيام إلى عشرة أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24686000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء