منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتوفر هذه الخدمة لكل ذي مصلحة تقديم طلب الاعتراض على القوائم الأولية للمرشحين في انتخابات أعضاء مجلس الشورى أو انتخابات أعضاء المجالس البلدية.

  1. -المستندات المؤيدة للاعتراض إن وجدت
  1. إن يكون مقيداً في السجل الانتخابي في الولاية الراغب في تقديم الاعتراض فيها
  1. المستفيد
  2. الدخول لصفحة الناخب/ المرشح في الموقع الإلكتروني للانتخابات عن طريق خدمة التصديق الإلكتروني (PKI).
  3. إلكتروني
  4. لحظي
  5. المستفيد
  6. اختيار أيقونة تقديم طلب اعترض على ناخب / مرشح.
  7. إلكتروني
  8. لحظي
  9. المستفيد
  10. يقوم مقدم طلب الاعتراض بدفع الرسم المالي.
  11. إلكتروني
  12. 3 دقائق
  13. المستفيد
  14. تحديد المرشح المعترض عليه وأسباب الاعتراض وإرفاق المستندات المؤيدة له.
  15. إلكتروني
  16. 5 دقائق
  17. المستفيد
  18. ارسال الطلب إلى لجنة الاعتراضات للبت فيه.
  19. إلكتروني
  20. لحظي
  21. متخذ القرار
  22. تقوم اللجنة المختصة بدراسة الطلب والبت فيه.
  23. إلكتروني
  24. خمسة أيام إلى عشرة أيام
  25. موظف مختص
  26. إشعار مقدم الطلب بقرار لجنة الاعتراضات على طلبه
  27. إلكتروني
  28. بعد البت فيه من اللجنة مباشرة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24686000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء