منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تقدم للمستفيدين لطلب تغيير محركات السفينة او الوحدة البحرية المسجلة تحت العلم العماني

  1. - فواتير المحركات الجديدة.
  2. - صور للمحركات
  1. - ضرورة اكتمال الوثائق المطلوبة
  2. - ان يكون فواتير المحرك بها جميع تفاصل المحرك
  3. - تحديد مكان السفينة او الوحدة البحرية
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عن طريق النظام الإلكتروني مع إرفاق المستندات الازمة وتحديد موقع الوحدة البحرية أو السفينة
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف بدراسة الطلب وتحديد زيارة للتفتيش على السفينة أو الوحدة البحرية والطلب من المستفيد دفع رسوم التفتيش
  7. شبه إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف بالتفتيش على السفينة أو الوحدة البحرية والتأكد من صلاحيتها للابحار
  11. غير إلكتروني
  12. يومين عمل
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يقوم المستفيد بدفع مبلغ رسوم يتم إصدار ترخيص ملاحي - شهادة تسجيل للسفينة او الوحدة البحرية
  15. شبه إلكتروني
  16. 30 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24685000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء