منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


توفر خدمة تسوية المعاملات بين مختلف المؤسسات المصرفية المرخصة في السلطنة والشبكات الخليجية مع نهاية يوم العمل المحدد وإدارة المنازعات والمطالبات المتعلقة بالمعاملات بين البنوك المرخصة وتسويتها

  1. بيانات المعاملة من الصراف الآلي
  2. (ATM ROLL)
  3. وقسيمة الدفع من جهاز نقطة البيع
  1. لا يوجد
  1. النظام
  2. تقوم المؤسسسات المصرفية والمالية المحلية بتقديم المطالبات عن طريق النظام و
  3. إلكتروني
  4. 10ايام لمعاملات الصراف الآلي و 18ايام لنقاط البيع
  5. موظف مختص
  6. يقوم الطرف الآخر (مؤسسة أخرى / مصرف) بالرد على المطالبات إما بالموافقة أو الرفض مع إرفاق الأدلة
  7. إلكتروني
  8. 10ايام لمعاملات الصراف الآلي و 18ايام لنقاط البيع

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24777777 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء