منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


إتاحة الوصول لنظام ملاءة للأعضاء بكافة مزاياه والبيانات الائتمانية والمالية الشاملة التي تمكّنهم من الحصول على البيانات المطلوبة في أي وقت.

  1. اتفاقية عضوية في مركز ملاءة
  1. عضوية في مركز ملاءة
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. يتم توقيع إتفاقية العضوية بين ملاءة والعضو، ومن ثم يشارك العضو قائمة المنتجات الائتمانية المطلوبة
  3. غير إلكتروني
  4. حسب إنهاء متطلبات الإتفاقية
  5. موظف مختص
  6. تقوم ملاءة بإجراء تقييم لجاهزية العضو فنياً وتوصيل خط الشبكة الخاص بملاءة إلى موقع العضو. كما يتم مشاركة حزمة معرفات النظام (DNS) مع العضو، باللإضافة إلى النظام المساعد على نقل البيانات من خوادم العضو إلى نظام ملاءة .
  7. إلكتروني
  8. حسب إنهاء متطلبات الربط
  9. موظف مختص
  10. تقدم ملاءة ورش العمل لمستخدمي النظام لمعرفة كيفية إرسال البيانات وطريقة استخدام واجهة المستخدم للنظام لاستخراج تقرير ملاءة الائتماني و درجة ملاءة الائتمانية، كما توجد بوابة تعليمية متكاملة للأعضاء
  11. شبه إلكتروني
  12. حسب نوع الطلب
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يوفر نظام إدارة علاقات العملاء القابلية على تقديم بلاغات الأعطال الفنية والمساعدة على حلها عند الحاجة
  15. إلكتروني
  16. حسب نوع الطلب

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

6777 2258 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

8:00 صباحا - 3:00 مساء