منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


رفع الشكاوى للجهات المانحة للائتمان حول البيانات الخاطئة (إن وُجدت) في تقارير الأفراد والمؤسسات الائتمانية ومتابعة الموضوع إلى حين حل المشكلة.

  1. -مستندات شخصية
  2. - إقرار موافقة
  3. - التخويل في حالة تعيين شخص اخر لاستلام الطلب
  1. - أن يكون عمر المتقدم 18 عاما
  2. - أن يقدم الطلب مع بيان رفع الشكوى لخطأ وارد في التقرير الإتماني
  3. - تشمل كلا المستفيدين من أفراد و مؤسسات
  1. المستفيد
  2. - يقدم العميل الطلب عبر موقع ملاءة الإلكتروني بالذهاب إلى صفحة (تواصل معنا) - يختار خدمة الاستعلام العام، وتعبئة الحقول وكتابة طلبه - بإمكان العميل أيضًا التواصل مع ملاءة عبر منصات التواصل الاجتماعي عبر الرسائل الخاصة لطلب حل المشكلة
  3. إلكتروني
  4. لحظي
  5. موظف مختص
  6. -يقوم موظف خدمة العملاء بالتواصل عبر الاتصال الهاتفي مع العميل والاستفسار عن المشكلة. -في حالة التواصل عبر منصات التواصل الإجتماعي، يقوم فريق التسويق بطلب بيانات التواصل الخاصة بالعميل، ومن ثم رفعها لخدمة العملاء.
  7. شبه إلكتروني
  8. يوم عمل واحد
  9. موظف مختص
  10. -يقوم الموظف بالتواصل مع الجهة المانحة للائتمان لطلب تصحيح البيانات الخاطئة، وبعد أن يتم ذلك يتواصل الموظف مع العميل للتأكيد على حل المشكلة.
  11. إلكتروني
  12. 4 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

6777 2258 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

8:00 صباحا - 3:00 مساء