منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يمكن من خلال هذه الخدمة تقديم الشكوى بصيغة رسالة إلى رئيس لجنة قبول المحامين - وكيل الوزارة.

  1. - رسالة شكوى
  2. - وكالة
  3. - عقد الأتعاب
  4. - البطاقة الشخصية
  1. تقديم المستندات والأوراق المطلوبة بشأن الشكوى المقدمة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم طلب الشكوى ضد المحامي بالإرسال عن طريق البريد الإلكتروني أو الحضور شخصيا
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. - تقوم الدائرة المختصة بتبليغ المحامي للرد على الشكوى، ومن ثم يتم دراسة الشكوى وإحالتها للجنة إما للحفظ أو التحقيق
  7. غير إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. متخذ القرار
  10. تقوم اللجنة بالنظر في الشكوى واتخاذ قرار بالحفظ أو تطبيق العقوبة
  11. غير إلكتروني
  12. غير محدد يعتمد على أطراف خارج الوزارة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24342357

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء