منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة للطالب المقيد بالجامعة والذي يرغب بالتظلم على نتيجة المقرر الدراسي وذلك بعد إعلان نتائج نهاية الفصل الدراسي

  1. لا يوجد
  1. - يجب أن يكون الطالب مقيدا بالجامعة
  1. المستفيد
  2. يقوم الطالب بتقديم الطلب من خىل إستخدام الخدمات الإلكترونيه في نظام CIMS وذلك خلال 3 أيام من إعلان نتائج الفصل الدراسي
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. تقوم الأقسام الأكاديمية بمراجعة نتائج الطالب
  7. غير إلكتروني
  8. 3 أيام
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مساعد العميد للشؤون الأكاديمية بإعتماد نتائج التظلمات
  11. غير إلكتروني
  12. ساعة
  13. موظف مختص
  14. يقوم قسم التسجيل بتعديل نتائج الطالب التي حدث فيها تغيير في نظام CIMS ، ويتم إعلان النتائج لجميع الطلبة الذين تقدموا بطلب الخدمة
  15. إلكتروني
  16. 3 ساعات

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24114008 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء