منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة مقدمة لولي الأمر بحيث تسمح له تقديم طلب (تعديل/ إعادة توزيع/إضافة) جلسات تأهيل المعتمدة لأبنه

  1. استمارة طلب (تعديل/ إعادة توزيع/إضافة) جلسات تأهيل
  1. وجود أسباب واضحة للطلب
  1. المستفيد
  2. يتقدم ولي الأمر بطلب (تعديل/ إعادة توزيع/إضافة) جلسات تأهيل لابنه لدائرة التأهيل وتعبئة الاستمارة المخصصة لذلك
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم قسم شؤون المراكز الخاصة بدراسة الطلب والتحقق من وجود شواغر وتقارير الزيارات الدورية وقد يتطلب الأمر تحويل الحالة للتقييم للتحقق من مدى حاجتها لإضافة جلسات. ومن ثم يتم رفع التوصية لمدير الدائرة بالموافقة او الرفض.
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 ايام
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير دائرة التأهيل باعتماد الطلب وفق التوصية
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء