منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة مقدمة لولي الأمر لطلب تحويل فترة الجلسات إلى فترات أخرى في المراكز الخاصة

  1. استمارة تحويل الحالة من فترة إلى أخرى
  1. • أن يقدم ولي الأمر سبب التحويل
  2. • ألا توجد موانع فنية في نقل الحالة (يحددها المختصون بدائرة التأهيل)
  1. المستفيد
  2. يقوم ولي الأمر بتقديم الطلب برسالة وتعبئة استمارة تحويل الحالة من فترة إلى فترة أخرى
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم قسم شؤون مراكز التأهيل بدراسة الطلب والتحقق من وجود شواغر ومتابعة تقارير الزيارات الدورية ومن ثم رفع توصية لمدير الدائرة حول الطلب بالقبول او الرفض.
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 ايام
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير الدائرة باعتماد الطلب بالموافقة او الرفض بناء على توصية القسم المختص
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء