منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يتقدم به المؤمن عليه المصاب لإعادة النظر في قرار اللجنة الطبية المختصة وذلك لأجل عرض حالته على اللجنة الطبية الاستئنافية.

  1. - نمو٫ج 24 و 20 للعجز المهني
  2. - قرار اللجنة الطبية المختصة
  3. - التقارير الطبية
  1. - تحديد نسبة العجز (للعجز المهني)
  2. - التقدم بطلب الاستئناف (نموذج 24 التأمينات الاجتماعية) بعد قرار اللجنة الطبية المختصة خلال شهر من تاريخ إخطار المصاب بالقرار
  1. المستفيد
  2. يقوم المؤمن عليه بتقديم طلب استئناف خلال شهر بعد إعلامه بقرار اللجنة الطبية المختصة وذلك تعبئة نموذج تأمينات اجتماعية رقم 24 (للعجز المهني).
  3. شبه إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص باستلام الطلبات وفرزها وإعداد خطابات وتحويل الطلبات للجنة الطبية الاستئنافية.
  7. إلكتروني
  8. 5 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. يتم عرض المستفيد على اللجنة الطبية الاستئنافية لإعادة النظر في نسبة العجز (للعجز المهني) .
  11. غير إلكتروني
  12. 1 يوم عمل
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يقوم المستفيد بتقديم طلب صرف المنفعة بعد قرار اللجنة الطبية الاستئنافية. ويتم دراسة الطلب واعتماده من قبل الموظف المختص.
  15. شبه إلكتروني
  16. 5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء