منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة موجهه لولي الأمر في حال رغبته بإنهاء خدمات ابنته / ابنة التأهيلية من المركز لإلحاقه بمركز آخر

  1. رسالة من ولي الامر الحالة الملحقة في مركز الأمان للتأهيل يذكر فيها طلب نقل الحالة الملحقة من مركز الأمان للتأهيل إلى مركز أخر مع ذكر الأسباب
  1. حضور ولي الأمر للمركز
  1. المستفيد
  2. يقوم ولي امر الحالة الملحقة في مركز الأمان للتأهيل بتقديم الطلب نقل الخدمة من المركز إلى مركز اخر إلى دائرة التأهيل موضحا بها الاسباب.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. تقوم الأقسام المختصة بدراسة الطلب والتحقق من وجود شواغر في المركز المراد الانتقال إليه وإمكانية شراء الخدمة في حال كون المركز خاص والإفادة بالتوصية لمدير دائرة التأهيل
  7. شبه إلكتروني
  8. 12 يوم
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير دائرة التأهيل باعتماد الطلب بالموافقة او الرفض بناء على توفر شواغر او إمكانية شراء الخدمة.
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء