منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة مرتبطة بتقييم الأشخاص ذوي الإعاقة وتحديد خدمات تأهيل/ تأهيل مهني المتطلب توفيرها له (العلاج الطبيعي – العلاج الوظيفي – علاج النطق – العلاج النفسي – التربية الخاصة)

  1. شهادة الميلاد
  2. رسالة تحويل من مستشفى تخصصي إن وجدت
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يتقدم ولي أمر الحالة بطلب تقييم ابنه لدائرة التأهيل او دائرة التنمية الاجتماعية التي تخدم ولايته
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم إحالة طلب التقييم للقسم المختص وجدولته بالتنسيق بين الاخصائيين وولي الأمر وتحديد موقع التقييم.
  7. شبه إلكتروني
  8. يومان
  9. موظف مختص
  10. يتم اجراء التقييم (وظيفي، سلوكي، نطق وغيرها) ويتم الاستعانة بالاستمارات المخصصة لذلك من قبل الاخصائيين في مركز الوفاء.
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم
  13. موظف مختص
  14. يتم اعداد تقرير يوضح تقييم الحالة والخدمات المتطلب توفيرها له وتسليمه لولي الأمر بعد اعتماد من مدير دائرة التأهيل.
  15. شبه إلكتروني
  16. 3 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء