منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمكن الخدمة صاحب المركز الخاص بتقديم طلب توسعة للمركز التأهيلي / التأهيل المهني الخاص.

  1. • رسالة من صاحب المركز لتوسعة المبنى.
  2. • إرفاق تصور فني عن مسببات التوسعة.
  1. • عدم وجود ملاحظات فنية من الدائرة المختصة على مبنى المركز والمساحات الداخلية والخارجية
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب الطلب بتقديم طلب توسعة المركز مرفقا به كافة المستندات والتصورات المطلوبة عن مسببات توسعة المركز.
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قسم شؤون المراكز وقسم التأهيل المهني والتحقق من استيفاءه كافة البيانات واشعار المستفيد في حالة وجود نواقص وطلب احضارها. يتم معاينة المبنى المقترح والتحقق من موائمته لأنشطة المركز وابداء الملاحظات. يتم رفع تقرير فني لمدير الدائرة مع التوصية.
  7. شبه إلكتروني
  8. 11 ايام
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير دائرة التأهيل باعتماد الطلب وإصدار القرار بالموافقة او الرفض
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء