منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمكن الخدمة صاحب المركز من تقديم طلب الموافقة على تعيين كادر وظيفي بالمراكز الخاصة

  1. • استمارة طلب
  2. • السيرة الذاتية للمترشح باللغة العربية
  3. • نسخة من جواز السفر
  4. • نسخة من المؤهلات العلمية
  5. • نسخة من شهادات الخبرة العملية
  6. • نسخة من شهادات المشاركة في الدورات التدريبية
  7. • شهادة عدم ممانعة في حالة أن المترشح تحت كفالة مؤسسة أخرى داخل السلطنة
  1. • مؤهل جامعي في التخصص المطلوب
  2. • خبرة لا تقل عن (3) سنوات في التخصص المطلوب.
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب المركز الخاص بتقديم طلب تعيين موظفين مرفق بالمستندات المطلوبة بقسم البريد والوثائق للمديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم قسم شؤون المراكز الخاصة وقسم التأهيل المهني بدراسة الطلب والإفادة بالملاحظات إن وجدت ورفعها لمدير الدائرة
  7. شبه إلكتروني
  8. 4 ايام
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير دائرة التأهيل باعتماد الطلب وإصدار القرار بالموافقة أو الرفض. في حالة القبول: رسالة لقسم التراخيص بوزارة العمل. في حالة الرفض: رسالة لصاحب المركز توضح أسباب الرفض.
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء