منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تيسير وتسهيل إجراءات تحديث بيانات المتقاعدين من الحرس السلطاني العُماني.

  1. -تعبئة استمارة طلب خدمة المتقاعدين من قبل العميل يرفق بها كافة الشروط المتعلقة من قبل العميل
  2. -البطاقة الشخصية
  3. -نسخة من بطاقة الشخصية للمتقاعد
  4. -نسخة من بطاقة التقاعد
  1. ● يجب تحديد الطلب الصحيح ليتم استكمال المعاملة.
  2. ● يجب تزويد موظف البريد / النظام بالبيانات الكاملة والصحيحة لتجنب استرجاع / توقف المعاملة.
  3. ● يجب التأكد من استرجاع كافة المستندات الرسمية ( الأصلية ) في حال تسليمها لمكتب البريد.
  1. موظف مختص
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال زيار الفرع بريد عمان
  3. شبه إلكتروني
  4. متوسط 7 - 15 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. تحقق من جميع المتطلبات والاشتراطات المطلوبة لإتمام المعاملة
  7. إلكتروني
  8. من يوم الى ثلاثة أيام عمل
  9. المستفيد
  10. عند الموافقة على الطلب ينبغي على مقدم الطلب القيام بدفع الرسوم المطلوبة لإنجاز الخدمة
  11. إلكتروني
  12. متوسط 1-3 دقائق
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد بمتابعة الطلب مع الجهة المختصة
  15. غير إلكتروني
  16. 2-3 ايام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170444/1001

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 04:00 مساء