منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة محلية سريعة للجهات الحكومية والشركات لإستلام وتسليم الشحنات من الباب إلى الباب في جميع أنحاء سلطنة عٌمان في غضون 24-72 ساعة. وللمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع - https://www.asyadexpress.com/ar/express-domestic او التواصل مع الفريق المختص من خلال البريد الإلكتروني customers@asyadexpress.com أو التواصل مع خدمة العملاء 1001 أو زيارة الموقع https://www.asyadexpress.com/ar/business-with-us

  1. توقيع العقد بين الطرفين وذكر كافة تفاصيل الخدمة حسب طلب المستفيد.
  1. - توقيع العقد بين الطرفين.
  2. - تعبئة بيانات المستلم وعنوانه وكافة البيانات بشكل كامل وصحيح في النظام الإلكتروني الخاص للخدمة.
  3. - الإلتزام بالإجراءات حسب الشروط والضوابط المعمول بها في النظام الإلكتروني الخاص للخدمة.
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. يقوم المستفيد "المرسل" بتقديم الطلب من خلال القناة المتاحة - خلال النظام الإلكتروني الخاص للخدمة مع توفير بيانات صحيحة لرقم التواصل وعنوان المستلم ويتم أيضاً إشعار المستلم عن الشحنة برسالة نصية مع رقم التتبع.
  3. إلكتروني
  4. متوسط 1 - 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم إشعار الموظف المختص عن الطلب للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب ثم يتم إرسال السائق المختص لإستلام الشحنة من باب المرسل وتوصيلها إلى مركز العمليات لمعالجتها وفرزها وتغليفها وتجهيزها للتوصيل إلي عنوان المستلم حسب الإتفاق بين الطرفين.
  7. شبه إلكتروني
  8. 24 ساعة إلي 72 ساعة حسب الموقع
  9. موظف مختص
  10. توصيل الشحنات إلى باب المرسل إليه
  11. شبه إلكتروني
  12. 24 ساعة إلي 72 ساعة حسب الموقع
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. ارسال فاتورة شهرية إلي المستفيد لدفع رسوم الخدمة
  15. إلكتروني
  16. حسب الإتفاق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170444/1001

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 04:00 مساء