منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يمكن للطالب استشارة أخصائيِ ّ التوجيه الوظيفي في مركز التوجيه الوظيفي عن مختلف المواضيع المتعلقة بمستقبله الوظيفي

  1. لا ينطبق
  1. لا ينطبق
  1. المستفيد
  2. يقوم الطالب بحجز موعد على أحد الأرقام التالية (24145992 – 24145833 – 24145976 – 24145982) • أو عبر البريد الإلكتروني (career-tools@squ.edu.om)
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. المستفيد
  6. يقوم الطالب بزيارة مركز التوجيه الوظيفي (قسم التوعية والتوجيه) في مبنى ملحق الإدارة- الطابق الأرضي خلال الأوقات التالية (الساعة 9 صباحا وحتى 1 ظهرا) حسب موعده ليحصل على الاستشارة
  7. غير إلكتروني
  8. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24141511 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء