منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي خدمة تتيح للعميل التقديم على الخدمات التالية بشكل آمن وسريع وتلقي إشعارات نصية على الهاتف المحمول. - سند ملكية بدل فاقد - سند ملكية بدل تالف - تصحيح أسم - سند ملكية بدل فاقد + تصحيح أسم - فك رهن فقط - فك رهن مع تغيير الملكية - فك رهن مع تغيير الملكية مع حصر إرث - فك رهن مع تصحيح أسم - طلبات الأراضي السكنية - الحجز على العقار - تأشيرة على الهامش - إثبات الملك أو التظلم - الرسم المساحي ( تجديد الكروكي ) - إعتماد مسارات - إعتماد خرائط تعميرية - تقسيم أرض فضاء - مشروع تقسيم فلل - تقسيم أراضي زراعية - إستلام نسخ خرائط رقمية - فصل و إستقطاع - دمج أكثر من قطعه - تعديل إشترطات تخطيطية - استلام ملكية ثابتة - تعديل أرض

  1. يعتمد على حسب الخدمة
  1. يعتمد على حسب الخدمة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال زيارة فرع بريد عمان .
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص في البريد بالتحقق من جميع المتطلبات المطلوبة لاتمام المعاملة ومن ثم يقوم بتقديم الطلب لدى وزارة الاسكان والتخطيط العمراني.
  7. شبه إلكتروني
  8. من يوم الى خمس أيام عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. يقوم المستفيد بدفع رسوم البريد ، كما يقوم بالدفع للخدمة المقدمة للاسكان في حال تطلب الدفع عند تقديم الطلب.
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. موظف مختص
  14. يتم اشعار المستفيد من خلال وزارة الاسكان ، وفي حال تم تفويض البريد ، يتم اشعار المستفيد لاستلام المعاملة من خلال الاتصال الهاتفي من قبل البريد.
  15. شبه إلكتروني
  16. يعتمد على نوع المعاملة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170444/1001

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 04:00 مساء