منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب الحصول على موافقة لإقامة عروض ترويجية أو تخفيضات أو بطاقات تسويقية أو منشور إعلاني للمنشآت التجارية

  1. تقديم طلب إلكتروني ويدوي مرفقًا به البيانات الآتية:
  2.  المستندات المطلوبة لتقديم طلب تخفيضات:
  3. • رسالة طلب إجراء تخفيض
  4. • المنتجات المطلوب تخفيض عليها
  5. • نسبة التخفيض
  6. • قائمة الأسعار (السعر قبل وبعد التخفيض وتوضيح النسبة)
  7. • فواتير الشراء
  8. • صيغة الإعلان
  9.  المستندات المطلوبة لتقديم طلب عرض ترويجي:
  10. • رسالة طلب عرض ترويجي
  11. • المنتجات المطلوب العرض عليها
  12. • تفاصيل العرض الترويجي
  13. • فواتير الشراء
  14. • صيغة الإعلان
  15.  المستندات المطلوبة لتقديم طلب منشور إعلاني:
  16. • رسالة طلب منشور إعلاني
  17. • صيغة الإعلان
  18. • توضيح السعر الحقيقي للسلع
  19.  المستندات المطلوبة لتقديم طلب بطاقة تسويقية:
  20. • رسالة الطلب
  21. • إضافة نشاط الوساطة التجارية في السجل التجاري. حالة عمل بطاقة لشركة أخرى
  22. • العقد مع المحلات في حالة التعاقد مع شركات اخرى لتقديم الخدمة
  23. • تفاصيل البطاقة
  24. • نموذج من صورة البطاقة التسويقية
  1. - قانون العرض الترويجي والتخفيضات قرار وزاري 129/2015م بإصدار اللائحة التنظيمية للبيع بأسعار مخفضة والقرار الوزاري رقم 239/2013 بإصدار اللاءحة التنظيمية للعروض الترويجية، والقرار الوزاري رقم 249/95 بشأن لائحة البطاقات التسويقية.
  1. المستفيد
  2. تقديم طلب في مكاتب سند أو الخدمة الذاتية عن طريق الموقع الإلكتروني
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. التحقق من الطلب عن طريق الموظف المختص بالوزارة
  7. إلكتروني
  8. 7 أيام
  9. موظف مختص
  10. الموافقة عن طريق هيئة حماية المستهلك
  11. إلكتروني
  12. 8 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء