منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


منح تصريح لإقامة المعارض داخل السلطنة بجميع أنواعها

  1. - إستمارة الطلب
  2. - الموافقات المطلوبة من الجهات المعنية ( على حسب محتوى المعرض . مثلا إذا كان معرض صحي يتم إحضار موافقة وزارة الصحة وهكذا ) يجب إحضار عدم ممانعة الجهة المختصة من إقامة المعرض .
  3. - موافقة المكان
  4. - رسالة من الشركة
  5. - السجل التجاري
  6. - شهادة انتساب الغرفة
  7. - الترخيص البلدي
  8. عقد الإيجار
  9. - كشف موظفين الشركة من وزارة العمل
  10. - كشف الموظفين من هيئة التأمينات الاجتماعية
  11. - شهادة تخصص محاسبة لمحاسبة الشركة
  12. - لا تقل خبرة موظف دليل معارض عن 3 سنوات في مجال المعارض
  13. - لا تقل خبرة مدير عام أو مدير تسويق عن 3 سنوات في مجال المعارض
  14. - مدير إداري عماني
  15. - مندوب علاقات عامة
  16. - شهادة الضريبية
  17. - ميزانية الشركة
  18. - نسخة من بطاقات العمل الموظفين
  1. أن يكون لدى الشركة شهادة استيفاء.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب لدى الوزارة وتعبئة الاستمارة المطلوبة
  3. غير إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من خلال اكتمال المستندات المطلوبة والإتصال بصاحب الطلب إن هنالك نواقص والتأكد من ارفاق موافقة المكان المراد إقامة المعرض فيه
  7. غير إلكتروني
  8. 14 يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بالموافقة على الطلب وإصدار تصريح إقامة المعرض
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد بالدفع بعد اعتماد التصريح
  15. إلكتروني
  16. دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website