منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمنحها السلطة المختصة بناء على وكيل السفينة وتحت مسؤولية الركاب والسياح وملاحي السفن التجارية والراغبين دخول البلاد بقصد السياحة.

  1. - رساله من وكيل السفينة من الشركات الملاحية.
  2. -جواز سفر.
  1. -يجب أن يكون المقدم له التأشيرة خارج السلطنة عند تقديم طلب التأشيرة.
  2. -يجب أن يكون الشخص المقدم له التأشيرة يحمل دفتر بحارة.
  3. -في حالة بقائه أكثر من المدة المحددة فعليه دمغ غرامة بواقع ( 10 ) عشرة ريالات عن كل يوم.
  4. -تستخدم التأشيرة للدخول إلى السلطنة لمرة واحدة.
  1. المستفيد
  2. يقوم طالب الخدمة بتقديم الاوراق الثبوتية والمستندات المطلوبة
  3. إلكتروني
  4. 10-15 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بالتدقيق على الطلب والتاكد من صحة الاوراق المقدمة
  7. إلكتروني
  8. 10-15 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22848223

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

24 ساعة