منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تصريح يمنح للإعلاميين الذين يزورون سلطنـة عمان و ترسل لـ«الإدارة العامة للجوازات والأحوال المدنية».. وكذلك تعد للجهات الحكومية والخاصة التي ترغب في استصافة فرق إعلاميــة. المرحلة الأخيرة في سلطنة عمان لإضفاء الشرعية القانونية لتواجد الإعلامي بالسلطنة

  1. - صورة من السجل التجاري
  2. - صور من ترخيص وزارة الإعلام (الإنتاج الفني والتوزيع)
  3. - رسالة من الشركة
  4. - نسخة عن السيناريو والحوار في حال تصوير فيلم
  5. - قائمة بأسماء فريق العمل تتضمن جوازات السفر + صورة شخصية
  1. - نبذة عن العمل
  2. - مواقع التصوير
  3. - توقيت التصوير
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال البريد الإلكتروني أو يدوي
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. متخذ القرار
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر
  7. شبه إلكتروني
  8. يوم
  9. متخذ القرار
  10. يمكن لمدير الدائرة الموافقة أو إعادة الطلب أو طلب المشاورة من المسؤول المباشر (رئيس مكتب الوزير)
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم
  13. موظف مختص
  14. إرسال الطلب للقسم المختص لإجراء اللازم
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24943182 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء