منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة مقدمة للطلاب الدارسين بالجامعات والكليات الحكومية والخاصة على رأس العمل داخل مقر الوزارة وفق التخصص، كما تقدم الخدمة تدريبا لموظفي القطاع الحكومي بحيث يتم تدريبهم عمليا على الإخراج والمونتاج والتصوير والتقديم والإعداد في كل من المديرية العامة للإذعة والمديرية العامة للتلفزيون .

  1. - رسالة طلب التدريب
  2. - البطاقة الشخصية من المستفيد في حال الموافقة.
  1. أن يكون التدريب إجباري (مقرر دراسي).
  2. - يتم الموافقة على موظفي الجهات الحكومية من جهة عمله ومن الوزارة.
  1. المستفيد
  2. يتم إرسال الطلب عن طريق الجهة الطالبة للتدريب. (جهة حكومية أو مؤسسية تعليمية).
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بمركز التدريب من خلال الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر
  7. شبه إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. بعد التأكد من استيفاء الشروط يتم الرد للاعتماد من المسؤولين بالوزارة.
  11. إلكتروني
  12. 4 أيام عمل
  13. موظف مختص
  14. يتم الرد على المستفيد
  15. إلكتروني
  16. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24943182 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء