منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدما يدويا لدائرة الرقابة على المنشآت التجارية من قبل الشركات الراغبة بهيكلة مديونيتها

  1. - تقديم طلب يدويا مرفقًا به المستندات التالية :
  2. - خطاب موجه لدائرة التدقيق والرقابة على المنشآت التجارية يتضمن أسباب الاضطراب المالي والاداري ، وتاريخ نشأته ، وما هي الاجراءات التي اتخذها التاجر لتجنب حدوثه أو معالجة آثاره ، وما يراه التاجر المدين من إجراءات لازمه للخروج منه .
  3. - شهادة من أمين السجل التجاري تثبت قيام التاجر المدين بما تفرضه الاحكام الخاصة في السجل عن السنتين السابقتين عن طلب إعادة الهيكلة .
  4. - شهادة من أمين السجل التجاري تفيد بعدم إشهار إفلاس التاجر المدين ، أو عقد صلح واق منه .
  5. - شهادة من غرفة تجارة وصناعة عمان تفيد انتسابه الى الغرفة عن السنتين السابقتين على طلب إعادة الهيكلة ، أو صوره من شهادة الانتساب عن السنتين السابقتين .
  6. - صوره من القوائم المالية المدققة عن السنتين السابقتين .
  7. - بيان بإجمالي المصروفات الشخصية المرتبطة بحسابات التاجر المدين أو ذات العلاقة به عن السنتين السابقتين .
  8. - بيان تفصيلي بالأموال المنقولة والعقارات للتجار المدين ، وقيمتها التقريبية عند طلب إعادة الهيكلة .
  9. - بيان بأسماء الدائنين والمدينين وعناوينهم ومقدار حقوقهم أو ديونهم والت
  1. - يجب ان تكون الوثائق مؤرخه وموقعه من التاجر المدين .
  2. - إذا تعذر تقديم بعض المستندات المطلوبة ، يجب ان يتضمن الخطاب الموجه للدائرة أسباب ذلك .
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب يدويا للدائرة المختصة
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف بدراسة الطلب في حال اكتماله يقوم بإرسال خطابات للجهات الدائنة في حال رغبتها في الاجتماع مع مقدم الطلب للوصول لحل يرضي جميع الأطراف
  7. غير إلكتروني
  8. 7-20 يوم
  9. موظف مختص
  10. في حال حصل تفاهم بين مقدم الطلب ودائنيه ترسل الدائرة المختصة تقرير مفصل للمحكمة
  11. غير إلكتروني
  12. 7_10 ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء