منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تقدم للمستفيدين لتجديد الترخيص الملاحي للسفينة او الوحدة البحرية المسجلة تحت العلم العماني

  1. - أصل الترخيص الملاحي القديم
  2. - التأمين شامل البدن والركاب
  3. - نسخة من البطاقة الشخصية أو السجل التجاري
  4. - شهادات معدات السلامة
  5. - شهادة الراديو إن وجد
  6. - شهادات هيئة التصنيف للسفن المبحرة دوليا
  7. - شهادة اعتماد شركة
  8. - مستند التطقيم الآمن
  1. - يجب تفتيش الوحدة البحرية.
  2. - دفع الرسوم المقررة.
  3. - توفير المستندات المطلوبة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب وإرفاق المستندات
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف بدراسة الطلب وتحديد يوم للتفتيش
  7. إلكتروني
  8. يوم
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف بالتفتيش على الوحدة البحرية او السفينة والتأكد من صلاحيتها للإبحار ومن معدات السلامة والشهادات
  11. غير إلكتروني
  12. 3 أيام عمل
  13. موظف مختص
  14. يقوم الموظف بإدخال ملاحظات تقرير التفتش وإعلام المستفيد بالملاحظات وإمكانية التجديد من عدمه
  15. غير إلكتروني
  16. يوم
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. يقوم الموظف بإعلام المستفيد بالقيام بعملية دفع الرسوم ويتم إصدار الترخيص الملاحي
  19. شبه إلكتروني
  20. 30 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24685000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء