منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة مقدمة للأفراد المواطنين والمقيمين الممارسين للإنشاد والراغبين في تكوين فرق إنشاديه.

  1. 1- اعتماد والي الولاية استمارة طلب الخدمة.
  2. 2- استمارة تحديد اعضاء مجلس إدارة الفرقة.
  3. 3- الاستمارات لكل عضو في الفرقة.
  4. 4- نسخة من البطاقة الشخصية لكل عضو.
  5. 5- خطاب موافقة ولي الامر وبطاقته الشخصية، بالنسبة لمن يقل عمره عن 18سنه.
  6. 6- شهادة حسن سير وسلوك من شرطة عمان السلطانية.
  7. 7- صورتين شخصيتين.
  8. 8- السيرة الذاتية والشهادات العلمية والخبرات ان وجدت.
  1. • ان يكون طالب الخدمة عماني الجنسية.
  2. • موافقة ولي الامر بالنسبة لمن يقل عمره عن 18سنه.
  3. • ان يكون العضو من أبناء الولاية المنتسبة لها الفرقة.
  4. • ان لا يقل عدد الأعضاء عن عشرين عضو.
  5. • ان لا يحمل اسم الفرقة أسماء افراد او ولايات او مناطق معينه او قبائل او اسماً لفرقة قائمة في ذات النشاط.
  6. • ان لا يكون العضو منتسب لفرقة أخرى.
  1. المستفيد
  2. 1- اعتماد والي الولاية استمارة طلب الخدمة. 2- استمارة تحديد اعضاء مجلس إدارة الفرقة. 3- الاستمارات لكل عضو في الفرقة. 4- نسخة من البطاقة الشخصية لكل عضو. 5- خطاب موافقة ولي الامر وبطاقته الشخصية، بالنسبة لمن يقل عمره عن 18سنه. 6- شهادة حسن سير وسلوك من شرطة عمان السلطانية. 7- صورتين شخصيتين. 8- السيرة الذاتية والشهادات العلمية والخبرات ان وجدت.
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. استلام الطلب والتحقق المبدئي
  7. شبه إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. موظف مختص
  10. تحويل الطلب إلى مدير دائرة الموسيقى والفنون الشعبية لإبداء الراي
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. متخذ القرار
  14. اعتماد المخرجات من قبل مدير عام الفنون او من ينوب عنه
  15. غير إلكتروني
  16. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24755112 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء