منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يستطيع الطالب تقديم طلب إنتقال بداية كل فصل دراسي ويتم ذلك عن طريق إستخدام خدمة الإنتقال في نظام بيانات الطلاب

  1. - عقد ايجار او فاتورة كهرباء
  2. - ملكية عقار في مكان الفرع المنتقل إليه
  1. - وجدو شاغر في القسم الاكاديمي في الفرع المنتقل إليه
  2. - معرفة التخصص ومعادلة المواد اذا كان الانتقال في الفرع بتخصص جديد
  1. المستفيد
  2. يقوم الطالب بالولوج الى النظام باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور بعد الاعلان عن موعد الانتقال وخلال الفترة المحددة
  3. إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم الفرع الذي ينتمي اليه الطالب بالتحقق من الطلب وإكتمال كافة البيانات والمستندات التي قدمها الطالب
  7. إلكتروني
  8. يومين
  9. متخذ القرار
  10. يقوم رئيس القسم بقبول أو رفض الطلب بناء على الاثباتات المقدمة
  11. إلكتروني
  12. يومين إلى ثلاثة أيام
  13. موظف مختص
  14. في حال موافقة الفرع المنتقل منه الطالب، يقوم قسم التسجيل في الفرع المنتقل إليه الطالب بمراجعة الطلب تمهيدا للإعتماد النهائي
  15. إلكتروني
  16. يومين
  17. متخذ القرار
  18. يقوم رئيس القسم في الفرع المنتقل إليه الطالب بقبول أو رفض الطلب بناء على السعة الاستيعابية في القسم أو لاية إعتبارات أخرى
  19. إلكتروني
  20. يومين إلى ثلاثة أيام
  21. المستفيد
  22. يستطيع الطالب إستلام الموافقة النهائية (او الرفض في أي من المراحل) من الفرع المنتقل إليه عن طريق نظام بيانات الطلاب. كما يتم إشعار الطالب عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني
  23. شبه إلكتروني
  24. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24114008 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website