منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يسمح للطالب بتقديم طلب تظلم إلكتروني عن طريق نظام CIMS لمدة ثلاثة أيام بعد إعلان نتائج نهاية الفصل الدراسي

  1. لا يوجد
  1. -أن يكون من طلبة الكلية
  2. -أن لا يتعدى 3 ايام من إعلان نتائج نهاية الفصل الدراسي لتقديم الطلب
  1. المستفيد
  2. يقوم الطالب بتقديم الطلب عن طريق نظام CIMS
  3. إلكتروني
  4. دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المسؤول عن إستقبال الطلب بدراسة الطلب ومعالجته
  7. إلكتروني
  8. يوم واحد
  9. موظف مختص
  10. يقوم المستفيد بإستلام بريد إلكتروني أو رسالة نصية
  11. إلكتروني
  12. يوم وأحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24114008 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء