منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة مقدمة للمؤسسات الأهلية والخاصة والفرق الإنشادية المرخص لها، والراغبة في إقامة فعاليات إنشادية.

  1. • تقدم الجهة الراغبة بإقامة الفعالية بخطاب يوضح ماهية ومكان وتاريخ الفعالية.
  2. • بالنسبة للمؤسسات الخاصة والشركات يتطلب ارفاق نسخة من: (السجل التجاري – قائمة الأنشطة المزاولة – شهادة الانتساب من غرفة تجارة وصناعة عمان – الترخيص البلدي).
  3. • ارفاق كشف بأسماء الفرق الإنشادية المشاركة بالفعالية.
  4. • بالنسبة للفرق الإنشادية ارفاق نسخة من الترخيص ساري المفعول.
  1. • يجب ان تكون المؤسسة مصرح لها بمزاولة نشاط إقامة الفعاليات الفنية والمهرجانات من قبل الجهات المعنية (وزارة التجارة والصناعة + بلدية مسقط).
  2. • ان تلتزم المؤسسة بالأنظمة المنظمة لمثل هذه الفعاليات، وعدم تنفيذ أي عرض او فعالية تسيئ الى الأعراف والعادات والتقاليد في المجتمع.
  3. • ان لا يكون هناك إي مخالفات لإحكام البنود والاشتراطات التي بموجبها صدر ت الموافقة.
  1. المستفيد
  2. 1- رسالة يوضح ماهية ومكان وتاريخ الفعالية. 2- بالنسبة للمؤسسات الخاصة والشركات يتطلب ارفاق نسخة من: (السجل التجاري – قائمة الأنشطة المزاولة – شهادة الانتساب من غرفة تجارة وصناعة عمان – الترخيص البلدي). 3- ارفاق كشف بأسماء الفرق الإنشادية المشاركة بالفعالية. 4- بالنسبة للفرق الإنشادية ارفاق نسخة من الترخيص ساري المفعول.
  3. شبه إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. استلام الطلب والتحقق المبدئي
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 دقائق
  9. موظف مختص
  10. تحويل الطلب إلى مدير دائرة الموسيقى والفنون الشعبية لإبداء الراي
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. متخذ القرار
  14. اعتماد المخرجات من قبل مدير دائرة الموسيقى والفنون الشعبية
  15. غير إلكتروني
  16. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24755112 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء