منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتاح للطالب النظامي تحسين معدله التراكمي اذا كان معدله لا يؤهله للانتقال الى دراسة الدبلوم العالي او البكالوريس حيث يستطيع الطالب إعادة ثلاث مقرارت دراسيه نجح فيها بتقدير (C ) أو أقل من نفس المستوى

  1. لايوجد
  1. -أن يكون الطالب قد إنهى جميع متطلبات المستوى بنجاح
  2. - أن يكون المعدل الذي تحصل عليه الطالب غير كافي للإنتقال للمستوى الاعلى (من الدبلوم إلى الدبلوم المتقدم على سبيل المثال)
  3. - أن يكون الطالب قد نجح في بعض المقررات بتقدير (C) أو أقل
  4. - أن لا يكون الطالب قد بدأ مرحلة التدريب على رأس العمل
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال استمارة ورقية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. متخذ القرار
  6. يقوم القسم الاكاديمي باعتماد الطلب
  7. غير إلكتروني
  8. ثلاثة ايام
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموجه الاكاديمي بإخطار الطالب بضرورة الدخول الى نظام الطلابي وتسجيل المواد التي تم الموافقة عليها للاعادة
  11. شبه إلكتروني
  12. يومين الى ثلاثة ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24114008 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website