منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


إستلام البلاغ ويتم التواصل هاتفيا مع صاحب البلاغ والمؤسسة للتأكد عن مضمون البلاغ

  1. 1- تعبئة إستمارة الشكوى - يدوياً أو عن طريق البريد الإلكتروني
  1. 1- إستمارة الشكوى متضمنة تفاصيل الشكوى مع أرقام التواصل.
  2. 2- إرفاق عينة أو صورة من اي اصناف في حالة ضبطها منتهية الصلاحية
  3. 3-إرفاق أي فواتير شراء للـتأكد.
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. إستلام البلاغات والشكاوي من خلال مركز الإتصال بوزارة الصحة وأيضاً عن طريق البريد الإلكتروني أو تسليمها يدويا
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 أيام عمل
  5. موظف مختص
  6. التواصل هاتفيا مع صاحب البلاغ / الشكوى وأيضا التواصل مع المؤسسة الصيدلانية للتأكذ من الشكوى
  7. غير إلكتروني
  8. 5 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. في حالة إثبات الشكوى يتم تحويل المؤسسة اغلى لجنة المخالفات الصيدلانية لإجراء اللازم
  11. غير إلكتروني
  12. 30 يوما
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يتم إرسال رسالة إستدعاء للمؤسسة متضمنه موعد اللجنة لسماع أقوالها بناءً على الشكوى المقدمة
  15. غير إلكتروني
  16. 10 أيام
  17. موظف مختص
  18. يتم التواصل هاتفيا و إرسال قرار اللجنة للمؤسسة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بها متضمنة نوع القرار بتوجيه إنذار أو فرض غرامة مالية
  19. شبه إلكتروني
  20. 30 يوماً

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24441999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء