منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استلام البلاغات المتعلقة بمشاكل وحوادث الأجهزة والمستلزمات الطبية والتحقيق فيها واصدار الخطة التصحيحية

  1. - الاستمارة الخاصة بالابلاغ عن حوادث الاجهزة والمستلزمات الطبية
  1. - تعبئة الاستمارة الخاصة بالابلاغ عن حوادث الاجهزة والمستلزمات الطبية
  2. - توفير العينات
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال تعبئة الإستمارة الخاصة ببلاغات حوادث الأجهزة والمستلزمات الطبية.
  3. غير إلكتروني
  4. 15 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من تفاصيل الشكوى .والتواصل مع الوكيل المحلي للمنتج لإيضاح المشكلة.
  7. إلكتروني
  8. 90 يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. ارسال ايميل للتأكيد بإغلاق المشكلة مرفقة بالإجراء التصحيحي اللازم الإلتزام به
  11. إلكتروني
  12. 10 دقايق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24441999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء