منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب اضافة تسجيل عبوة جديدة لمستحضر صيدلاني مسجل

  1. 1-المستندات مفصله على حسب الدليل لخليجي للتغيرات
  2. 2-فاتورة الدفع
  1. 1-يجب ان تكون الشهادات مصدقه وسارية المفعول
  1. موظف مختص
  2. يتم تقديم طلب اضافة عبوة جديدة كل ثلاثاء للموظف المختص
  3. غير إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. يتم تقييم طلب اضافة عبوة جديدة من قبل الموظف المختص ومن اللجنة الدائمة للثبات
  7. غير إلكتروني
  8. 120يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. يتم ارسال الطلب لقسم التسعيرة لاعداد نموذج التسعيره
  11. غير إلكتروني
  12. 30يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. تجهيز طلب اضافة عبوة جديدة لعرضه على اللجنة الفنية للتسجيل للبت في الطلب
  15. غير إلكتروني
  16. 30يوم عمل
  17. موظف مختص
  18. يتم اعداد الشهادة من قبل الموظف المختص لارسالها لرئيس اللجنة للتوقيع
  19. غير إلكتروني
  20. 30يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24441999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء