منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استلام البلاغات الخاصة بالآثار الجانبية للأدوية وتقييمها

  1. 1. إستمارة الإباغ عن الآثار العكسية
  2. 2. إدخال البيانات إلكترونيا في برنامج الفيجي فلو
  1. لايوجد
  1. موظف مختص
  2. يقوم المستفيد بتقديم التقرير عن طريق موقع وزارة الصحة الإلكتروني أو برنامج الفيجي فلو
  3. إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. التأكد من أن التقرير المستلم به جميع البيانات الأساسية ( معلومات المريض ومعلومات المبلغ واسم الدواء والأثر العكسي للدواء)
  7. إلكتروني
  8. ثلاثة أيام
  9. موظف مختص
  10. تحليل التقرير المستلم للتحقق من أن الدواء هو السبب في حدوث اللآثر العكسي للدواء
  11. إلكتروني
  12. خمسة أيام
  13. موظف مختص
  14. مشاركة التقرير مع منظمةالصحة العامية عن طريق إرساله إلى مركز أوبسالا للسلامة الدوائية
  15. إلكتروني
  16. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24441999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء