منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم للرد على الاعتراض المقدم ضد طلب في المكتب الوطني للملكية الفكرية .

  1. - المستندات الدالة على أحقيته بالطلب
  2. - مستند الوكالة في حالة أنه ليس طالب التسجيل
  3. - عريضة الرد على المعارضة
  1. - أن يقدم الرد على الاعتراض خلال مدة 60 يوما من تاريخ الإخطار بطلب المعارضة وإلا اعتبر الطلب متنازلا عنه.
  2. - مستند الوكالة في حالة أنه ليس طالب التسجيل
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. تقديم رسالة مرفق معها المستندات الدالة على أحقيته بالطلب وسداد الرسوم
  3. غير إلكتروني
  4. ساعة الى يوم
  5. موظف مختص
  6. يتطلب الأخذ في الاعتبار المدد القانونية (يقدم الطلب خلال مدة 60 يوم من تاريخ النشر) وعلى طالب التسجيل الرد على الاعتراض خلال مدة 60 يوما من تاريخ الإخطار وفي حالة عدم تقديم الرد يعتبر طلب التسجيل متنازلا عنه. ويحق لأحد الأطراف تقديم طلب سماع أقوال، بعدها يتم الفصل فيه، أي خلال مدة إجمالية 150 يوم تقريبا.
  7. غير إلكتروني
  8. 150 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء