منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


عبارة عن طلب يقدم لأجل إيقاف الطلب المنشور في الجريدة الرسمية

  1. -عريضة الاعتراض
  2. -ايصال الرسوم
  3. -التوكيل (إن كان مقدم المعارضة ليس المستفيد أو ليس مفوضا في السجل التجاري)
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد أو من ينوبه بتقديم طلب إعتراض على تسجيل علامة تجارية مع دفع الرسوم المقررة وتقديم الأسباب التي من أجلها يرغب بإيقاف التسجيل
  3. شبه إلكتروني
  4. من يوم إلى إسبوع
  5. المستفيد والموظف المختص
  6. يتم التواصل مع مقدم الطلب من أجل تسليم خطاب المعارضة ومطالبته بالرد عليها خلال فترة 60 يوم، بعدها يتم تسليم خطاب الرد للمعترض ثم بعد انتهاء المدد يتم الفصل في المعارضة.
  7. شبه إلكتروني
  8. 90 إلى 150 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء