منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم صاحب الطلب أو المفوض بالتوقيع او مندوب وكيل مكتب ملكية فكرية بطلب التظلم من قرار المسجل بشأن طلب براءة ‏الاختراع المسجلة بالمكتب الوطني للملكية الفكرية.‏

  1. رسالة الرد على قرار المكتب مع ارفاق مستندات داعمة للرد.
  1. يشترط التظلم على قرار الرفض الصادر من المكتب.
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. حضور صاحب الطلب أو المفوض بالتوقيع او مندوب وكيل مكتب ملكية فكرية الى المحطة الواحدة تقديم طلب التظلم ‏لدى المكتب الوطني للملكية الفكرية وسداد الرسوم المقررة بذلك.
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة طلب التظلم المقدم من صاحب الشأن. يقوم الموظف المختص بإصدار قرار اما قبول وعليه يسري الطلب في اجراءات النشر، بينما في حال تم رفض الطلب يقوم صاحب الشأن بالتظلم في المحكمة خلال 60 يوم من استلام القرار.
  7. غير إلكتروني
  8. 5 ايام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء