منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استلام و تسجيل شكاوى المنتفعين ضد مزودي خدمات الاتصالات و التحقق من المستندات و دراستها ، و ثم إصدار قرار بشأنها

  1. استمارة الشكوى/ البطاقة الشخصية/ البلاغ او المراسلات بين المنتفع و مزود الخدمة
  1. " تقدم بشكوى كتابية لدى مقدم الخدمة الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني او الفاكس أو صندوق البريد أو بزيارة احدى الصالات واشرح مشكلتك وطلبك ثم اطلب الرد من مقدم الخدمة / احتفظ بنسخة من الشكوى موضحاً تاريخ الاستلام، واسم الشخص الذي تحدثت معه إذا امكن / في حال اتخذت الخطوات المذكورة أعلاه ولم يتم التوصل الى حل للشكوى خلال 5 أيام، أو أن الحل المقترح غير مرضي لك توجه بشكواك إلينا عن طريق أي من الوسائل المذكورة أدناه. / عند تقديم شكواك للهيئة قم بالأتي:
  2. تعبئة الإستمارة الخاصة بتقديم الشكوى (استمار
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. 1
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب والموافقة
  7. شبه إلكتروني
  8. من 14 الى 30 يوماً

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1000-24222222

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 03:00 مساء