منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


منصة للمشتركين في خدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي لرفع الشكاوى والإستفسارات المتعلقة بخدمات الشركات المرخصة.

  1. - رد الشركة الرسمي على موضوع الشكوى.
  2. - تقرير فحص عداد الكهرباء أو المياه إن وجد.
  3. - تقرير فحص تسريبات المياه إن وجد.
  4. - كشف إستهلاك للكهرباء أو المياه.
  5. - إي صور أو تقارير ذات الصلة.
  1. - تقديم شكوى لدى الشركة المزودة للخدمة والحصول على رد رسمي.
  1. المستفيد
  2. إدخال البيانات الشخصية وملخص الشكوى أو الأستفسار وإرفاق المستندات المطلوبة إن وجد.
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. التأكد من صحة البيانات والمرفقات المتعلقة بالشكوى أو الإستفسار.
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل واحد
  9. موظف مختص
  10. الرد الرسمي لمقدم طلب الشكوى أو الإستفسار.
  11. إلكتروني
  12. 60 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24609700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء