منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم جلسات إرشاد فردية (نفسية واجتماعية) للطلبة

  1. حسب الحالة إن توفر:
  2. 1-تقرير حادث سير
  3. 2-حالة وفاة
  4. 3- تقرير طب سلوكي
  5. 4- إلخ
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يتقدم المستفيد (الطالب) بطلب إرشاد فردي سواء بالبريد أو الهاتف أو الحضور الشخصي أو برسالة ورقية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم المختصين من مركز الإرشاد الطلابي بدراسة الطلب وإحالة الطلب إلى أحد الأخصائيين لتم التعامل معه.
  7. غير إلكتروني
  8. أسبوع
  9. موظف مختص
  10. يقوم الاخصائي بتقديم الإرشاد الفردي للمستفيد (الطالب) بمعدل جلسة واحدة أسبوعياً تستمر إلى حين الإكتفاء
  11. غير إلكتروني
  12. جلسة واحدة أسبوعياً تستمر إلى حين الإكتفاء

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24141511 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء