منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم من صاحب الطلب او من ينوب عنه لأجل الحصول على شهادة البراءة بعد قرار منح البراءة من المسجل.‏

  1. -تقديم النسخة المعدلة الاخيرة من الطلب متضمنا الوصف المختصر العربي والانجليزي والوصف الكامل العربي والانجليزي.
  2. -ايصال دفع الخدمة
  1. -انتهاء مدة المعارضة 120 يوم
  2. وسداد الرسوم المقررة بعد 90 يوم من تاريخ الإخطار بمنح البراءة
  1. موظف مختص
  2. ‏يقوم المستفيد بتقديم طلب الحصول على شهادة البراءة بعد سداد الرسوم المقررة بذلك
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بإصدار رقم منح البراءة وارسالها للجريدة الرسمية للنشر.
  7. غير إلكتروني
  8. ساعه
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بإصدار شهادة البراءة واعتمادها.
  11. غير إلكتروني
  12. 30 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء