منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يقوم صاحب الشأن بتقديم طلب تعديل اما في جوهر الموضوع او بعد الطلب من قبل الفاحص المختص بإجراء تعديلات فنية على الطلب.

  1. -رسالة من صاحب الشان بالتعديلات المطلوبة
  2. -إيصال دفع رسوم التعديل
  1. لايتجاوز 90 يوم من تاريخ اخطار مقدم الطلب اجراء التعديل المطلوب
  1. المستفيد
  2. - حضور صاحب الطلب أو المفوض بالتوقيع او مندوب وكيل مكتب ملكية فكرية الى المحطة الواحدة لتقديم طلب الخدمة. - سداد الرسوم المقررة بذلك.
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. - تثبيت التعديل في نظام االايباس. - ارشفة الايصال والمستندات المقدمة في النظام.
  7. إلكتروني
  8. يوم
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص باصدار القرار واعتمادة وتسليمه لصاحب الشأن.
  11. غير إلكتروني
  12. اسبوع - 3 اسابيع

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء