منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استلام طلبات الإعفاء من رسوم العلاج والعلاج المجاني ودراستها وعمل تقرير مفصل لكل حالة ورفع الطلبات إلى وزارة المالية.

  1. 1- البطاقة الشخصية
  2. 2- الجواز
  3. 3- السجل التجاري
  4. 4- الكشف بالمبالغ المطلوبة
  5. 5- التقرير الطبي
  6. 6- التقرير الاجتماعي
  7. 7- التأمين إن توفر
  8. 8- البيانات الشخصية
  9. 9- أخرى
  1. 1- لا تقبل حالات مرض السرطان
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد ( المعالج علاج غير مجاني) بطلب إعفاء من رسوم العلاج من المستشفى الجامعي
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. متخذ القرار
  6. تقوم اللجنة المختصة بدراسة طلب الإعفاء من رسوم العلاج وإحالة الطلب إلى وزارة المالية
  7. غير إلكتروني
  8. يوم واحد
  9. موظف مختص
  10. تقوم وزارة المالية بالموافقة على طلب إعفاء من رسوم العلاج وتصدر بطاقة إعفاء من رسوم العلاج للمستفيد ويتم تسليم الموافقة للجامعة (دائرة خدمات المراجعين) وتسليم البطاقة في حالة الموافقة للمستفيد
  11. غير إلكتروني
  12. يعتمد على رد وزارة المالية ( يصل حتى ستة أشهر)

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24141511 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء