منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب تعديل بيانات علامة تجارية (صورة العلامة أو بيانات المالك أو بيانات الوكيل أو المنتجات أو الخدمات)

  1. استمارة طلب تدوين + صورة من العلامة بعد التعديل + نسخه من المستندات المراد تعديلها + توكيل في حالة أن مقدم الطلب ليس المالك أو ليس طالب التسجيل للعلامة التجارية
  1. أن لا يكون التعديل جوهريا في حالة أن العلامة مسجلة تسجيل نهائي
  1. المستفيد
  2. يحضر صاحب الطلب أو المفوض بالتوقيع أو مندوب وكيل مكتب ملكية فكرية إلى مبنى الوزارة للتحقق من إمكانية تقديم الخدمة ثم تعبئة الاستمارة وسداد رسوم التدوين
  3. غير إلكتروني
  4. 5 إلى 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بفحص العلامة ( في حال طلب تعديل صورة العلامة أو تعديل المنتجات ) وتسليم إفادة إثبات التدوين لمقدم الطلب بعد التأكد من عدم وجود علامة مشابهه أو إصدار إفادة إثبات التدوين في حال طلب تغيير في بيانات المالك أو الوكيل
  7. إلكتروني
  8. 15 الى 30 دقيقة تقريبا حسب نوع التعديل المطلوب
  9. موظف مختص
  10. ينشر الطلب في الجريدة الرسمية إذا كان التعديل في صورة العلامة جوهريا أو كان التعديل في المنتجات (في حالة أن العلامة منشورة مسبقا)
  11. إلكتروني
  12. 5 - 10 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء